تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

byc تحقق مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 3.6 مليار جنيه خلال 2019

حققت شركة BYC  للتسويق العقاري مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 3.6 مليار جنيه من مشروعاتها المتعاقدة عليها مع شركات التطوير خلال 2019.
 
وقال كريم غنيم، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن BYC   تستهدف زيادة نسبة المبيعات المتعاقدة عليها مع شركات التطوير العقاري بنسبة 15% خلال العام الحالي 2020 .
 
 
 
وكشف "غنيم" عن خطة الشركة المستهدفة خلال العام الحالي2020، قائلًا: تعاقدنا مع أكبر المطورين بالسوق العقاري المصري مثل( سيتي ايدج وإعمار وبالم هيلز وسوديك ومدينه نصرللإسكان والتعمير وأورا للتطوير العقاري).
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة byc، أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه لصالح أورا للتطوير العقاري من مشروعها الـ400 فدان بالتجمع الخامس.
 
وحول توقعاته للسوق العقاري خلال 2020، قال كريم غنيم أن السوق المصري يمرض ولا يموت و2019 كان عامًا صعبًا على السوق العقاري لما شهده من قرارات اقتصادية مختلفة متوقعًا أن تكون 2020 سنة قوية لأن نزول سعر الفائدة سيدفع بخروج العديد من رؤس الأموال من البنوك واستثمارها بالعقارات.
 
 
 
وحول ملف التصدير قال: دول الخليج مستهدفة بنسبة كبيرة منها الإمارات والسعودية والكويت، نستهدف التسويق للمصريين العاملين بالخارج لإدخال عملة صعبة للبلد، وتشهد مصر صعوبة فى تصدير العقار بسبب صعوبة تطبيق الآليات اللازمة لدعم التصدير والتى يحتاجها الأجانب.( ونزول سعر العمله)
 
وعن المشاركة بالمعارض الخارجية، قال: تشارك BYC   في العديد من المعارض الخارجية منها سيتي سكيب دبي ، معرض الأهرام العقاري بدولة الكويت ومعرض إكسبو أبو ظبي.
 
نبذة عن الشركة:
 
بدأت BYC   للتسويق العقاري عملها بالسوق المصري منذ 5 سنوات في 2015 وتعاقدت مع أكبر المطورين العقاريين بالسوق العقاري المصري مثل سوديك وبالم هيلز ومدينة نصر للإسكان والتعمير واورا للتطوير العقاري وحصلت على المركز الثالث فى أعلى نسبة مبيعات من مشروع البوسكو التابع لشركة مصر إيطاليا، تنفرد شركة BYC   بإدارة محافظ عقارية بمعنى أن يتم التعاقد مع أحد رجال الأعمال ممن يمتلكون محفظة عقارية سواء كانت استثمارية أو خاصة وتقوم الشركة بإدارتها بشكل كامل تحت خطة مدروسة بشكل جيد (ومحترف ).
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية