تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان عددا من المنشآت الرياضية

افتتح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، يرافقهما الدكتور أحمد عطا  نائب المحافظ ، وأحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، عددا من المنشآت الرياضية، بتكلفة مليون و 100 الف جنيه.
 
شمل الافتتاح ملعب سباعي بمركز شباب شوبر بمساحة 84 متر *46 بتكلفة 600 الف جنيه، الي جانب افتتاح تطوير نادي سيجر الرياضي، علي مساحة 300 متر مسطح لثلاث ادوار بتكلفة 500 ألف جنيه.
 
أكد وزير الشباب والرياضة، أن الرياضة تعتبر أحد أهم الركائز في أجندة التنمية المستدامة : رؤية مصر "2030 "، الي جانب دورها في بناء الإنسان الذي يعتبر أهم عامل في بناء الدولة.
 
وأضاف «صبحي» ، أن هناك تنسيق مستمر مع محافظة الغربية فى تقديم كافة سبل الدعم لتطوير المنشآت الرياضية  بهدف استثمار طاقات الشباب وتوسيع قاعدة المنافسة لديهم .
 
أكد د. طارق رحمي محافظ الغربية، علي اهتمام القيادة السياسية بالشباب، ودعم الدولة الغير مسبوق للأنشطة الرياضية، تواكبا مع الجهد الكبير الذي تبذله وزارة الشباب والرياضة في الارتقاء بالقطاع الرياضي والعمل على تطوير كافة المنشآت الرياضية.
 
وأضاف «رحمي» ، أنه يولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم المتفوقين رياضيًا في كافة الألعاب والمسابقات ، مؤكدًا أن المحافظة تقدم دائمًا لهم جميع سبل الدعم والرعاية بما يضمن استمرارهم في النجاح والتميز، بما يتماشى مع توجه الدولة في الاهتمام بالشباب.
 
وعلي هامش الافتتاحات ، قام وزير الشباب والرياضة، يرافقة الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ونائبه الدكتور أحمد عطا بجولة تفقدية باستاد طنطا الرياضي، حيث قام بمعاينة الملعب الرئيسي والمقصورة الرئيسية، والمدرجات، وبعض المرافق الملحقة بالاستاد.
 
وأشاد وزير الشباب والرياضة بنادي ماتريكس الرياضي، والذي يعد أحد اهم الصروح الرياضية في منطقة الدلتا ، لاحتوائه علي عدد من الملاعب الرياضية ،وحمامات سباحة، بالإضافة الي الرياضات المائية . جاء ذلك خلال جولته لنادي ماتريكس الرياضي، حيث استمع الي شرح  من مدير عام النادي رزق جرجس ، والدي اوضح ان النادي يعد أحد مشروعات “داون تاون دلتا " والأكبر في منطقة الدلتا .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
19 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية