تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

هيئة الفجيرة للسياحة تعزز مكانة إمارة الفجيرة في قطاع الرحلات البحرية العالمية

وقعت هيئة الفجيرة للسياحة و الآثار امس اتفاقية مع شركة تشغيل مرافئ الفجيرة التابعة لشركة موانئ أبوظبي للتعاون في مجال المشاركة المتبادلة في المعارض المتعلقة في الرحلات البحرية  وتبادل المعلومات السياحية ، وعقد ورش عمل و اجتماعات دورية لمناقشة و تقييم الرحلات البحرية في إطار خطط الهيئة لتعزيز دور إمارة الفجيرة في صناعة الرحلات البحرية العالمية  ودعم البرامج الخاصة التي تساهم في جعل إمارة الفجيرة  منطقة جذب سياحي للرحلات البحرية .
وتم التوقيع بحضور الدكتور احمد خليفة الشامسي رئيس مجلس ادارة الهيئة وسيف المزروعي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة ابوظبي لتشغيل الموانئ وسعيد السماحي مدي عام هيئة الفجيرة للسياحة والاثار وعبدالعزيز البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة مرافئ الفجيرة ومسؤولين في الهيئة والشركة.
 
 
وفي كلمته خلال مراسم التوقيع على الاتفاقية اكد الدكتور احمد خليفة الشامسي رئيس مجلس ادارة الهيئة اهمية هذا التعاون الذي يصب في مصلحة إمارة الفجيرة حيث تساهم هذه الاتفاقية وبشكل كبير في الترويج للفجيرة كوجهة للسفن السياحية ، و التي اصبحت  احدى اهم الخيارات  السياحية.
  وأشار الشامسي الى انه من  خلال هذه الاتفاقية سوف تزدهر فرص التعاون و تبادل الخبرات التي  بسهل من خلالها تنفيذ الخطط والبرامج في المجالات ذات العلاقة، لتحقيق أهداف ورؤية الهيئة في جعل إمارة الفجيرة احد اهم الوجهات السياحية على خارطة السياحة  العالمية.
 
 
ورحب عبدالعزيز البلوشي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمرافئ الفجيرة بهذا التعاون، قائلاً: يأتي توقيع مذكرة التفاهم تأكيداً على التزام مرافئ الفجيرة وهيئة الفجيرة للسياحة والآثار بالارتقاء بمكانة إمارة الفجيرة كوجهة سياحية متميزة للسفن السياحية. إننا نفخر بالنتائج الإيجابية لاستثمارنا في تطوير البنية التحتية لميناء الفجيرة، حيث شهدت الرحلات السياحية زيادة بنسبة 63% ما بين عامي 2018 و 2019، ونتطلع للتعاون مع هيئة الفجيرة للسياحة والآثار والاستفادة من  إمكانات المؤسستين لتعزيز مكانة الفجيرة كوجهة رائدة على خريطة الرحلات البحرية السياحية العالمية.
 
حضر توقيع الاتفاقية وفد رفيع المستوى من الجهتين . 
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
7 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية