تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

هالة عزام رئيساً للجنة إدارة الأزمات والطوارئ بالاتحاد العربي للنقل الجوي

هالة الحسينى
هالة الحسينى

تمَّ انتخاب السيدة هالة عزام ـ مدير إدارة الأزمات والطوارئ بطيران الخليج ـ بالإجماع لرئاسة أول فريق عمل يتولَّى التخطيط لإدارة الأزمات والطوارئ باللجنة التابعة للاتحاد العربي للنقل الجوي، وذلك لمدة ثلاث سنوات. وسيعمل الفريق الجديد الذي تم إنشاؤه لتعزيز إدارة الأزمات في المنطقة مع منظمة الأياتا – الاتحاد العالمي للنقل الجوي – للمساهمة في وضع أطر عمل للطوارئ وفقاً لأفضل التطبيقات العملية.

في معرض تهنئته هالة عزام، قال رئيس قطاع العمليات بطيران الخليج ناصر السالمي: "إن سلامة وأمن المسافرين يأتيان على رأس أولويات أي ناقلة جوية؛ إلا أن التخطيط والاستعداد الدائم يصبحان ضرورة ملحّة لمواجهة الظروف الناشئة عن حدوث حالات طارئة. لذا، كان من الضروري تكوين فريق عمل قوي و مدرَّب باحترافية عالية لتطبيق الطرق والوسائل المثلى في التعامل مع أي وضع طارئ. وفي الوقت الراهن، تقود السيدة هالة عزام ـ من خلال خبرتها التي تربو على عشرين عاماً ـ فريق إدارة الأزمات والطوارئ في طيران الخليج؛ وبهذا فهي مؤهلة تماماً لقيادة لجنة إدارة الأزمات والطوارئ التابعة للاتحاد العربي للنقل الجوي. أود أن أهنئ السيدة هالة عزام بهذا الإنجاز لكونها البحرينية الأولى التي ترأس مثل هذا الفريق في المنطقة، وأتمنى لها كل النجاح في مهامها الموكلة إليها."

من ناحيتها أعربت هالة عزام عن سعادتها بتولي هذه المسئولية من خلال هذا المنصب وأضافت: "يسعدني أن أكون جزءاً من هذا الفريق الإقليمي التابع للاتحاد العربي للنقل الجوي. إن التنسيق والتعاون يعدان عاملان رئيسيان عند حدوث الأزمات؛ والفريق الجديد سيعمل على تسهيل تبادل الخبرات ووضع الخطط اللازمة لتعزيز إدارة الأزمات والاستعداد لمواجهتها في المنطقة."

الجدير بالذكر أن طيران الخليج تفتخر بأن لديها نظاماً متطوراً لإدارةالأزمات والطوارئ يتم تفعيله من قبل رئيس قطاع العمليات بالناقلة في حال حدوث أية حالات طارئة؛ حيث تتنوع تلك الحالات الطارئة بين تعطُّل أنظمة التشغيل المستخدمة بالشركة و حوادث الطائرات والأزمات الصحية العالمية الخطيرة مثل انتشار الأوبئة وغيرها.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
5 + 8 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية