تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

منتجع أتلانتس النخلة أبرز المشاركين فى نجاح دبى فى تحطيم رقم موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية فى أضخم عرض ألعاب نارية فى التاريخ

منتجع أتلانتس النخلة
منتجع أتلانتس النخلة

حطّمت دبى، بمشاركة مهمة من منتجع أتلانتس النخلة من قمة هلال جزيرة النخلة فى دبى، الرقم القياسى العالمى لأضخم عرض ألعاب نارية على وجه الأرض، متفوقة على الرقم القياسى السابق الذى حققته دولة الكويت من حيث الحجم والإضاءة والتى كانت قد حصلت عليه فى نوفمبر 2012 احتفالاً بعيدها الوطنى الخمسين. واحتشدت جماهير غفيرة فى منتجع أتلانتس لمشاهدة العرض المذهل الذى قدم أفضل مكان لمشاهده الحدث.

وحازت دبى من خلال هذا العرض، الذى رصده الزوار من جميع أنحاء العالم، الترتيب الذى يقدم للمرة 132 فى موسوعة الأرقام القياسية العالمية بأكثر من 1200 قذيفة ألعاب نارية تشتعل فى منتصف الليل فى الثانية الواحدة على مدار 6 دقائق. وقد تم اطلاق أكثر من 400.000 قذيفة ألعاب نارية خلال عرض موسيقى هائل لتكون دبى بذلك قد حطمت الرقم السابق المسجل لـ77 ألف قذيفة.

وكان بإمكان زوار أتلانتس، المشاركة فى حدث صناعة التاريخ بالنسبة لدبى التى عززت من موقعها كوجهة سياحية دولية رائدة. واستمتع الزوار بخيارات ضيافة فى 21 مطعماً حيث كانت لحظة مواتية للاستمتاع بإقامة فى مقصد الترفيه الرائد فى دبى الذى قدم خياراته لمحبى الحفلات ومحبى تجارب الضيافة وتسلية العائلات وعشاق النشاطات البحرية وغيرها من التجارب غير المسبوقة.

وقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية التى تناسب جميع أفراد العائلة من ضمنها مهرجان «ساندانس» الغنائى بمشاركة لاعب الدى جيه «أكسويل» القادم من «سويديش هاوس مافيا» والذى يعد أحد المساهمين فى نجاح أبرز الأغانى على قائمة التصنيف العالمى حالياً مثل «دونت ى وورى تشايلد» و«إن ماى مايند» و«سيف ذا وورلد». كما استمتع الحضور بأداء لكل من «إيميلى ساندى» و«بول أوكينفولد» والتى خلدت لديهم ذكريات لا تنسى.

واستمتع المشاركون فى حفل العشاء الملكى بتجربة ضيافة شاطئية على طول شاطئ المنتجع الذى يمتد على 1.4 كيلومتر يزينه مظهر جزيرة النخلة. وتم تقديم المأكولات على طاولات من قبل فريق من الندلاء يحضرون الطعام من محطات طهى مباشرة ومحطات المشاوى ومقبلات باردة وساخنة بمعايير عالمية.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
5 + 7 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية