تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

مكتب ECB يتولى الادارة والاشراف على مشروعات فى "العاصمة الادارية " بـ 16 مليار جنيه

ارتفعت حجم الاعمال الى يتولى مكتب ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية، بالعاصمة الادارية الجديدة نحو 16 مليار جنيه وتتنوع التعادقات بين ادارة مشروعات وتصمميات هندسية واشراف على التنفيذ .
 
 
قال الدكتور محمد عبد الغني، رئيس مكتب ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية، ان العاصمة الإدارية الجديدة تستحوذ على نصيب كبير من  تعاقدات الشركة وتتوزع على عدة مشروعات وهي:"البسوكو" و"فينشي" المملوكين لشركة مصر إيطاليا العقارية، و" كابيتال1" و" كابيتال2" المملوكين لشركة الصفوة للتنمية العقارية، وتتفاوض الشركة حاليا على عدد من المشروعات الجديدة في العاصمة الإدارية.
 
 
 
 
اضاف أن مشروع "البوسكو"  يسير بمعدلات تنفيذ كبيرة حيث تم إنهاء فيلات المراحل الثلاثة الأولى بالمشروع وعمارات المرحلتين الأولى والثانية، فمن المستهدف البدء في تسليم وحدات بالمشروع خلال العام الجاري، كما أن مشروع "فينشي" بدأ العمل به بالفعل ، وكلا المشروعين مملوكلين لشركة مصر إيطاليا العقارية وتتولى ECB أعمال الإشراف على التنفيذ.
 
وقال إن افتتاح المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة والمقرر له منتصف العام الجاري يمثل نقلة نوعية للعقار والتنمية في مصر، فالافتتاح وانتقال مقرات حكومية وموظفين للمدينة يساهم في زيادة حجم المطورين المستثمرين بالعاصمة والعملاء المتواجدين بالمشروع وهو ما يعني انتعاشة المبيعات والاستثمار بالعاصمة الفترة المقبلة.
 
 
 
وأشار إلى أن الشركة تعمل حاليا على 190 مشروع داخل مصر تتنوع بين مشروعات سكنية وبنية تحتية، كما تخطط الشركة للتوسع بأعمالها خارج مصر.
 
قال ان الصعوبات التى تواجهها الشركات مع ترجع حركة المبيعات والمنافسة الكبيرة يجعل الإلتزام بالتنفيذ وسداد أقساط الأراضي التحدي الأبرز أمام المطورين خلال 2020.
 

 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
16 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية