تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

محافظ المنيا يتابع مستوي الخدمات الصحية بمستشفى المبرة

اجري اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جولة مفاجئة على مستشفي المبرة التابعة لهيئة التامين الصحي، لمتابعة سير العمل والوقوف على كفاءة الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للمواطنين من أبناء المحافظة . 
 
وكان المحافظ قد استقبل عددا من الشكاوي تفيد بوجود تجمعات للمرضي المترددين على المستشفى، حيث وجه المحافظ، مدير المستشفى بتسهيل إجراءات الخدمات المقدمة للمرضي للقضاء على أي تجمعات من المواطنين، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.   
 
تفقد المحافظ، عدداً من أقسام المستشفي "الاستقبال، وصيدلية المستشفى، ووحدة الغسيل الكلوي، لمتابعة الحالة العامة داخل المستشفى، وللتأكد من انضباط سير العمل وتواجد طاقم الأطباء والممرضين، وتوافر جميع المستلزمات الطبية والوقائية.
 
تابع المحافظ، أعمال صرف الأدوية لإحدى الحالات المرضية من صيدلية المستشفى ، مؤكدا دعمه الكامل للمنظومة الصحية بالمحافظة لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والنهوض بمستشفى وعيادات بالمحافظة، وان جميع الأجهزة التنفيذية مسخرة لتذليل كافة المعوقات التي تعوق سير العمل. 
 
والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى ، واستمع إلى شكواهم ووجه بالعمل على سرعة حلها، كما تحدث مع بعض المرضى أثناء تلقيهم العلاج للاطمئنان على صحتهم ولمعرفة أهم المشكلات التي تواجههم في العلاج وطرق الحصول على الأدوية.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
5 + 3 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية