تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء "اللى مش قادر يشتغل يقدم إعتذار"

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تواجد رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالشوارع والميادين العاملة للإلتحام بالمواطنين والتعرف على إحتياجاتهم على الطبيعة والمرور على المنشآت الحكومية المختلفة للتعرف على  المشاكل التي تعاني منها لوضع الحلول المناسبة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ..
 
جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد .
 
أكد محافظ الشرقية أن جولاته مستمرة لمختلف القرى والمراكز والمدن لمتابعة وتقييم أداء مسئولي الجهاز التنفيذي ولضبط منظومة العمل  واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيل المقصرين قائلاً : اللي مش قادر يشتغل يقدم إعتذار .
 
وخلال الإجتماع أعرب المحافظ عن دهشته لعدم تواجد أحد رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالشارع خلال موجه الطقس السيء التي تعرضت لها المحافظة نهاية الإسبوع الماضي ، حيث تم إعلان حالة الطواريء والإستعداد لمواجهة أثارها والتنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد في الشارع ومباشرة عملهم وحسن إدارة الأزمة وحين زيارتي للمدينة للإطمئنان على الإجراءات التي تم إتخاذها لمواجهة سوء الأحوال الجوية  لم أجد المسئول التنفيذي الأول عن المدينة  لأصدر تعليماتي بإقالته من منصبه لعدم تحمله للمسئولية والتواجد وقت الأزمة.
 
وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن الأحياء بمتابعه تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها في قطاعات ( مياه الشرب والصرف الصحي – الأبنية التعليمية – الرصف ... ) وإلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال بتلك المشروعات لدخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة ولتمثل إضافة قوية لتحقيق التنمية المنشودة.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
6 + 7 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية