تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

محافظ الشرقية: رفع درجة الإستعداد القصوى بالقطاعات الخدمية والتنفيذية لإستقبال عيد الفطر

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رفع درجة الإستعداد القصوى؛ بالقطاعات الخدمية والتنفيذية بنطاق دائرة المحافظة إستعداداً لإستقبال عيد الفطر المبارك وحرصاً على تقديم كافة الخدمات العامة لجموع المواطنين، وتوفير سبل الراحة والطمأنينة لهم ونشر الأمن والأمان في ظل الظروف الاستثنائية  الراهنة التي تمر بها البلاد لمجابهة فيروس كورونا المستجد وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشاره.
 
أكد محافظ الشرقية على مديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى وكافة الجهات المعنية بالإلتزام بــ
 
·        تفعيل غرف العمليات الفرعية بكافة المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للتعامل مع  المشكلات الطارئة وحلها فوراً .
 
·        إلغاء كافة الإجازات لجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة وضرورة تواجد مديري المديريات أو وكلائهم  الذين  يرتبط عملهم  بتقديم خدمات للمواطنين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء أو نوابهم للتصرف فيما يطرأ من وقائع وأحداث وإلاخطار  بها فوراً.
 
·        ضرورة إستمرار التطبيق الحاسم لكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع أي تجمعات خلال فترة عيد الفطر المبارك.
 
·        الغلق الكامل لجميع المتنزهات والحدائق العامة والأماكن التي قد تشهد تجمعات وكذا الميادين العامة التي بها مناطق خضراء ، وتشديد المتابعة في المراكز وردع أية محاولة لمخالفة القرارات المتخذه بأقصى درجات القوة والحسم  بالتعاون مع أقسام الشرطة وعدم إفساح المجال لأيه تجمعات للمواطنين .
 
أكد محافظ الشرقية على مدير مديرية الزراعة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية والأجهزة الأمينة  بتكثيف كافة الجهود وتشديد الرقابه خلال أجازه عيد الفطر المبارك لمنع التعديات على الرقعه الزراعيه و أراضي أملاك الدوله ومخالفات البناء والتعامل مع المخالفه في مهدها بكل حزم وقوه أولاً باول وقبل تطورها دون أي تهاون، مع إستمرار أعمال التطهير والتعقيم للشوارع العامه والمواصلات ووسائل النقل الجماعي بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني.
 
وجه المحافظ مدير مديريه الشئون الصحيه والإدارات الصحيه التابعه لها بنطاق المحافظة رفع درجه الإستعداد القصوى بالمستشفيات العامه والمركزيه والقرى والوحدات الصحيه و تجهيزغرف العمليات والطوارئ لإستقبال أي حالات خلال أجازه عيد الفطر المبارك .
 
كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف اعمال النظافه والتطهير بجميع شوارع المدن والميادين العامه شرطه المرافق لمنع اي اشغالات بالمخالفه لقرارات الحظر التي قد تحدث خلال اجازه العيد.
 
وجه محافظ الشرقية وكيلة مديرية التموين بالتنسيق مع الشركه القابضه للسلع الغذائيه لزياده المعروض من السلع الأساسيه بكافه انواعها لجمهور المواطنين على أن تباع تلك السلع بأسعار مناسبه خدمه لمحدودي الدخل من المواطنين بمراكز المحافظه، مع استمرار المرور اليومي المكثف بالتنسيق  مع مباحث التموين والصحه و جهاز شئون البيئه بالمحافظه لمتابعه موقف السلع وتجديد الرقابه على الاسواق لمنع اي تجمعات خلال اجازه العيد .
 
وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع إداره مرور الشرقيه والإدارات الفرعيه التابعه لها بالمراكز لتكثيف الحملات المروريه والدوريه الركبه على الطرق العامه والرئيسيه للتصدي لكافه المخالفات و لتحقيق الانضباط المروري ومواجهه المخالفين لقرارات الحظر لمنع وقوع حوادث على الطرق والتفاؤل كافه الاحتياطات المروريه لتحقيق أقصى سيوله لحركه السيارات.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
12 + 4 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية