تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

ماستركارد تكشف النقاب عن أول أغنية فردية تعكس آخر تطورات الهوية الصوتية لعلامتها التجارية في العقد المقبل

الشركة تتيح الفرصة أمام فنانين عالميين لاستخدام النغمة الصوتية الخاصة بعلامتها التجارية لتقديم محتوى موسيقي فريد من نوعه
 
 
في خطوة لتعزيز مكانتها المبنية على الثقة والشغف، ستقوم ماستركارد بإعادة تحديد طريقة تفاعل الناس مع علامتها التجارية وتذكرهم لها من خلال طرح أول أغنية فردية خاصة بها. وبما أن تجارب العملاء هي أكثر ما يحدد طبيعة العلامة التجارية في نظر المستهلك، تعتزم ماستركارد تصميم تجارب للمستهلكين تلائم حواسهم وتعزز صورة علامتها بطرق جديدة ومميزة.
 
وفي هذا السياق، تتعاون ماستركارد مع مؤلف الأغاني والمنتج الموسيقي نيكولاس موليندر للعمل مع فنانين عالميين صاعدين لاستخدام نغمتها الصوتية لتقديم تجربة موسيقية تحمل معنى وهدف جديدين لعلامتها التجارية. وقد تم تقديم النغمة الصوتية للشركة في عام 2019، وهي تمثل عنصرًا أساسيًا في عملية تعرف الناس على علامة ماستركارد اليوم وفي المستقبل، وتتميز هذه النغمة بمرونة كبيرة تجعلها مألوفة ومتماشية مع الثقافات الموسيقية على اختلافها وتنوّعها.
 
ولإنتاج أول أغنية تجسد الهوية الصوتية لعلامتها التجارية وتعكس قيمها على أفضل وجه، تعاونت ماستركارد مع الفنانة السويدية نادين راندل. وسيتم إطلاق الأغنية الفردية التي تحمل عنوان "Merry Go Round"، في بث مباشر خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وهو حدث يقام بالشراكة مع راديو iHeart بتاريخ 8 يناير الجاري، وتحكي هذه الأغنية قصة بداية جديدة مع إمكانات لا تقدر بثمن.
 
وفي تعليقه على هذا التعاون، قال راجا راجامانار، رئيس التسويق والاتصال في ماستركارد: "نحن ننظر إلى الهوية الصوتية بصفتها الوسيلة الجديدة للتعبير عن علامتنا التجارية، حيث تعتبر أداة فعالة تتيح لنا الوصول إلى المستهلكين من خلال الشغف الذي يربطنا جميعاً. ويسرنا جدًا التعاون مع الفنانة نادين في أغنية ’Merry Go Round‘ التي تستخدم النغمة الموسيقية المميزة لماستركارد، وتعكس الأساليب العديدة التي يمكن من خلالها استخدام العلامة التجارية بما يتجاوز الوسائل التقليدية".
 
هذا وعملت ماستركارد على إعادة صياغة الطريقة التي تمكن الصوت من التعبير عن علامتها التجارية، على أن يكون في الوقت نفسه عاملًا يعزز أمان المدفوعات ومصداقيتها، بما يبعث الشعور براحة البال لدى المستهلكين أثناء قيامهم بمعاملاتهم اليومية، حيث تم دمج النغمة الصوتية لماستركارد في أكثر من 7.6 مليون نقطة دفع في جميع أنحاء العالم حتى الآن. ووفقًا لاستبيان أجرته ماستركارد ومؤسسة GfK Global، يرى 77% من المشاركين في الاستبيان أن النغمة الصوتية لماستركارد أضفت المزيد من الإحساس بالثقة على بيئة المعاملات والتجزئة.
 
ويمكن الاستماع إلى أغنية "Merry Go Round" عبر تطبيق RADIO.com، أو عبر يوتيوب أو تنزيلها قريبًا عبر خدمات بث الأغاني المفضلة لديكم. وتعتبر "Merry Go Round" أول أغنية مفردة في ألبوم ستصدره ماستركارد في وقت لاحق من عام 2020.
 
مقتطفات من الكلمات
 
وفي سياق متصل، قال توم بولمان، مدير البرامج لدى iHeartMedia: "لدينا شغف بالموسيقى وما توّلده لدى المستمعين من طاقة وإثارة، والعلاقة الوثيقة التي تربطهم بها. إن التوجه الجريء وغير المسبوق لماستركارد نحو الموسيقى، من خلال إطلاق نغمتها الصوتية في العام الماضي، واستمرارها بالمضي قدمًا في هذا المشوار مع إطلاق أغنيتها الفردية الأولى وألبومها المقبل، هو بلا شك أمر رائع ومثير للإعجاب. وانطلاقًا من اهتمامنا المشترك في إيجاد أفضل الطرق للوصول إلى المستهلكين، فإننا سعداء للغاية بتعزيز أواصر العلاقات المشتركة مع ماستركارد خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية".
 
من جانبه، قال المنتج ومؤلف الأغاني ومؤسسة منصة Session الموسيقية (المعروفة سابقًا باسم Auddly) نيكولاس موليندر: "يعد إطلاق مشروع هذه الأغنية الفردية المدمجة بالنغمة الصوتية أمرًا جديدًا وغير مسبوق، وهو يشير إلى التطور المستمر في الموسيقى وأنماط الاستهلاك. وتتمتع النغمة الصوتية لماستركارد بمرونة رائعة تتيح لها تجاوز حدود الأنواع الموسيقية والجغرافيا، كما أنها تعمل باستمرار على إثارة الأحاسيس من خلال لحنها التعبيري. وأنا سعيد بالتعاون مع ماستركارد في هذا المشروع المشوّق، وأتطلع لطرح المزيد من الأغاني قريبًا."
 
وقالت المغنية ومؤلفة الأغاني نادين راندل: "يسرني جدًا التعاون مع ماستركارد في أول أغنية فردية لها على الإطلاق. ولا شك بأن النغمة الصوتية المرنة والفريدة من نوعها تضيف بُعدًا حيويًا إلى أغنية ’Merry Go Round‘ التي تعبر عن الشغف والتفاؤل، الذين يعدان مبدئين رئيسيين في هوية العلامة التجارية لماستركارد، وعنصرين مهمين في الأغنية."
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
10 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية