تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

"كيان إيجيبت" و"علام أوتوموتيڤ" تفتتحان أول فروعهما المتخصصة في طرازات سكودا العالمية

* نادر نبيل:  نلتزم بالتنافسية السوقية وبأسعار الوكيل وبقرارات الحكومة بخفض أسعار المنتجات الأوروبية
* عمرو علام: نستهدف زيادة في مبيعات سكودا بالإسكندرية وغرب الدلتا إلى 75 ٪؜ عن العام الماضي بعد التوسعات الجديدة
 
 
* "علام أوتوموتيڤ" تمنح عملائها تسهيلات متميزة بمناسبة افتتاح فرعها الجديد بالإسكندرية ومقدم ٢٠٪؜ على التقسيط بمناسبة الافتتاح
* "كيان إيجيبت" تستهدف اقتناص حصة سوقية تصل إلى %3 من إجمالي مبيعات الملاكي نهاية العام
"علام جروب" تخطط لإنشاء فروع جديدة خاصة بسكودا داخل الإسكندرية وخارجها
 
 
 
 
احتفلت شركة كيان إيجيبت وعلام أوتوموتيڤ بافتتاح أحدث فرع لمجموعة علام في حي سبورتنج بالإسكندرية على مساحة 550 متر مربع، لتقديم كافة المنتجات والخدمات الخاصة بالسيارة المتميزة سكودا بكافة طرازاتها والتي يفضلها المستهلك بالإسكندرية وغرب الدلتا عن مثيلاتها من نفس الفئة، ليكون أول فرع للمجموعة خاص بتوكيل سكودا.
 
 
وحضر الحفل قيادات من شركة كيان إيجيبت الوكيل الرسمي لسيارات سكودا في مصر على رأسهم السيد بيتر سولك مدير المبيعات الخارجية بشركة سكودا العالمية والمهندس نادر نبيل رئيس قطاع سكودا في مصر والسيد جوزيف منير مدير مبيعات سكودا في مصر والسيدة انجي مكاوى مدير تسويق سكودا في مصر إلى جانب كوكبة من الصحفيين والإعلاميين إضافة لفريق عمل علام جروب وأوتوموتيڤ علي رأسهم رئيس مجلس إدارة المجموعة المهندس عمرو علام. 
ويستقبل الفرع جميع موديلات سيارات سكودا (أوكتافيا – سوبرب – كاروك – كودياك) باختلاف فئاتها المتاحة كما أن الفرع ينتظر توفر سيارات سكودا سكالا وسكودا كاميك.
 
وتستهدف كيان إيچيبت اقتناص حصة سوقية تصل إلى %3 من إجمالي مبيعات الملاكي نهاية العام، تمهيدًا للوصول بحصة مبيعات سكودا إلى %5 في 2020، كما أنها تخطط لبيع ما يقرب من 750 سيارة بنهاية عام 2019 بالإضافة إلى 1500 سيارة في عام 2020 بالمناطق التي يخدمها الفرع بالإسكندرية.
 
 
وكشف المهندس عمرو علام رئيس مجلس إدارة علام جروب عن باقات متميزة لعملاء علام أوتوموتيف بمقدم 20% فقط من اجمالي ثمن السيارة إضافة للتسهيلات الخاصة بإجراءات التراخيص المرورية وخدمات التأمين على السيارة.
وأشار علام إلى وجود تعاقدات دائمة مع عدة بنوك وشركات تأمين من شأنها تيسير إجراءات الشراء لتسليم العميل سيارته في وقت قصير إضافة لخدمات التقسيط المتميزة حسب السياسة الائتمانية للبنك الذي يختاره العميل أو البنك الذي ترشحه له علام أوتوموتيڤ.
وكانت شركة كيان إيچيبت قد أعطت ثقتها في مجموعة علام مما كان له الفضل في استحواذ علام أوتوموتيڤ علي حصة سوقية مرتفعة بمناطق الاسكندرية وغرب الدلتا لكافة طرازات سكودا وهو ما دفع المجموعة إلى تنمية استثماراتها وافتتاح أفرع جديدة مخصصة لبيع وخدمة السيارة سكودا التي تعتبر الاختيار الأول للمستهلك السكندري من السيارات في فئتها مؤكدًا أن شهرة السيارة سكودا منذ إطلاقها بالسوق المصري كان من قلب الاسكندرية حيث تحقق هذه السيارة وخاصة طرازات أوكتاڤيا و كودياك مبيعات مرتفعة تغلبت على سيارات من طراز أعلى في الكثير من الأحيان.
 
 
وشدد علام علي التزام الشركة بمعايير التنافسية وخدمات ما بعد البيع والصيانة حسب شروط ولوائح الشركة الألمانية منتجة السيارة وحسب طلبات الوكيل (كيان إيچيبت) وهو ما تستهدفه شركة علام أوتوموتيڤ من أجل زيادة حصة المبيعات الي 75٪؜ عن مثيلاتها من العام الماضي خاصة بعد التزام الوكيل المصري بقرارات هيئة الجمارك المصرية بتخفيض سعر السيارات الأوروبية فكانت سكودا أولى الفئات التي التزمت بقرارات الحكومة المصرية وقدمت هدية قيمة لكافة محبي وعشاق سكودا في مصر، و أضاف أن الشركة تخطط لإنشاء فروع جديدة متخصصة في منتجات سكودا فقط داخل الإسكندرية و خارجها.
واختتم علام تصريحاته "نهدف إلى تحسين صورة هذا السوق بعلاقتنا بعملائنا فهي ليست علاقة بائع ومشترى بل نحرص على العلاقات طويلة الأمد والتي من شأنها نعتبر أنفسنا المستشار الاول لعملائنا عند اختيار أو استبدال سيارة فيعتبر المستهلك كافة فروعنا هي مكان قريب الي عائلته ويأتي من اجل خدمات متعددة ليست هدفها البيع فقط ولكن احيانا الاستشارة والصيانة وخدمات اخري ولذلك كانت ثقة كيان إيچيبت بنا كبيرة ونطلب منكم دعمنا في الفترة المقبلة حتى تنجح هذه التجربة كمثيلاتها السابقة".
نبذة عن "علام جروب":
مجموعة علام كانت بدايتها في عام 1984 في منطقة محرم بك بالإسكندرية، وكانت الشركة من أوائل الشركات التي تخدم الإسكندرية وضواحيها حتى السلوم لتغطية خط الساحل مرورًا بالعلمين ومطروح وحتى أسوان، ثم تم تأسيس الفرع الثاني للشركة في منطقة سيدي جابر.
وبعد توالى النجاحات أصبح من الضروري إنشاء الفرع الثالث وضم العديد من توكيلات السيارات لتوفير أفضل الاختيارات لعملائنا بمنتهى السهولة والسرعة وتم إنشاء فرع جديد " علام أوتوموتيف “، وبدأت الشركة في زيادة التمويل المباشر إلى السوق المصري لجعل الأمر أكثر سهولة لعملائها للحصول على كل احتياجاتهم بداية من توفير السيارة الانسب لكل عميل مرورًا بتوفير أفضل أنظمة التقسيط وسرعة التسليم وأيضا توفير أفضل الباقات التأمينية. 
 
 
ثم تم إنشاء الفرع الرابع للشركة ليخدم سكان محافظة الدقهلية ويعد هذا الفرع هو الفرع الأول لانتشار الشركة خارج حدود محافظة الإسكندرية.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 3 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية