تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي.. البنك التجاري الدولي CIB يعتمد تكنولوجيات "سي آر تو" CR2 الأيرلندية لتقديم أحدث الخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول

CIB- أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر- يطرح تطبيقاً جديداً عبر المحمول يمثل نقلة جوهرية للخدمات المصرفية الرقمية وخدمات الدفع في مصر
 
 
أعلنت شركة "سي آر تو" CR2 الأيرلندية- أبرز الشركات العالمية في مجال تكنولوجيات الخدمات المصرفية الرقمية- أن البنك التجاري الدولي (CIB)، أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر، قرر الاعتماد على أحدث تكنولوجيات الشركة، في إطلاق تطبيقه للخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول.
 
 
 
التطبيق الجديد يعد خدمة مصرفية عصرية، مبتكرة وعملية توفر لعملاء البنك تجربة لا مثيل لها، كما تمنحهم قدرة أكبر، وراحة أكثر في إدارة حساباتهم المصرفية، ومواردهم المالية، عبر المحمول.
 
وبتقديم التطبيق الجديد CIB Mobile Banking- الذي يحتل حاليًا ومنذ اطلاقه المرتبة الأولى من حيث عدد التنزيلات في متجر التطبيقات البنكية في مصر- يكون البنك قد خطى خطوة جوهرية في إطار تطبيق استراتيجية التحول الرقمي، وتطوير الخدمات المصرفية للعملاء، بما يساهم في تعزيز قدراته التنافسية. وتوفر الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء تجربة مميزة وسهلة، وأكثر نفعاً مما يزيد من عمق العلاقة بين العميل والبنك، حيث تقدم للعميل باقة متنوعة من الخدمات والعمليات الذاتية عالية القيمة، من بينها تطوير عملية الاشتراك في الخدمة ذاتيا والانضمام لمجموعة عملاء البنك ذاتيا، وكذلك مجموعة شاملة من خدمات الدفع والتحويلات، التي تتيح لعملاء البنك التفاعل مع عالم المدفوعات الرقمية، الذي يشهد نموا مضطرداً.
 
 
 
وسوف يعتمد البنك التجاري الدولي (CIB) على منصة شركة "سي آر تو" CR2 للخدمات المصرفية الرقمية، "بنك وورلد" BankWorld، والتي تتيح للبنك إمكانية طرح الخدمات الجديدة وتطوير القائمة في أسرع وقت ممكن، في إطار بيئة أمنة تماماً، تسمح بالنمو والتوسع المستقبلي.
 
وقال السيد/ فينتان بيرن، الرئيس التنفيذي لشركة "سي آر تو"CR2 : "أن بإمكان البنك التجاري الدولي الأن، توفير أفضل تجربة وخدمات مصرفية للعملاء عبر التليفون المحمول، في السوق المصري، وذلك عبر تكنولوجياتنا التي توفر أعلى مستويات الأداء، والفائزة بالكثير من جوائز التصميم الخاصة بواجهة الاستخدامUI  وتجربة المستخدم UX". وأضاف أن "هذا التطور، الذي يعد الجيل القادم، هو نقلة جوهرية للخدمات المصرفية عبر المحمول وخدمات الدفع في مصر ".
 
 
 
من جانبه أكد السيد/ محمد فرج، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات، بالبنك التجاري الدولي (CIB): أن "الاستثمار في تطوير الخدمات المصرفية عبر التليفون المحمول يعد على رأس أولويات البنك، كما أنه جزء أساسي ضمن استراتيجية التحول الرقمي، خاصة وأن البنك يتمتع بالحصة الأكبر من السوق في هذا المجال، وأعلى معدل نمو لقاعدة العملاء أيضاً". وأضاف "نحن سعداء باستمرار الشراكة مع شركة "سي آر تو" CR2، بما يمكننا من تحقيق أهدافنا الاستراتيجية. لقد أصبح التليفون المحمول بالنسبة للعملاء هو الأداة الرئيسية للحصول على الخدمات المصرفية، ونحن نسعى للاستمرار في توفير أحدث الخدمات العصرية المبتكرة، التي توفر لقاعدة عملائنا أكثر التجارب إيجابية في مجال الخدمات الرقمية".
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
6 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية