تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

عمرو الجنايني يكشف عن موعد القمة وتطبيق VAR

 
أكد عمرو الجناينى رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه بصدد توقيع العقود مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة لتطبيق تقنية VAR فى الدورى الممتاز خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وقال الجناينى، فى حوار أجرته معه الإعلامية لميس الحديدي لقناة الحدث ، إن الأيام المقبلة ستشهد الإعلان عن تطبيق أحدث تقنية للفيديو فى العالم فى مباريات الدورى المصرى، حيث تم التوصل لاتفاق شبه نهائى مع إحدى الشركات العالمية، وجار إنهاء بعض الإجراءات.
 
وتابع رئيس اتحاد كرة القدم أنه يتبقى فقط تدريب الحكام المصريين على تقنية الفيديو، وهو ما يجعلنا نؤجل تطبيق التجربة حتى بداية الدور الثانى للدورى، لافتا إلى وجود محاولات قوية لحضور الجماهير مباريات الدورى بداية من يناير أو فبراير المقبلين.
 
وعن مسابقة الدوري قال الجنايني: أقمنا قرعة غير موجهة للدوري في البداية وأوضحنا فيها موعد بداية ونهاية الدوري، ولكن كُتب في جدول الدوري أنه باستثناء الموافقات الأمنية والارتباطات الإفريقية فيمكن أن يحدث أي تغيير.
 
وتابع: القمة والدوري تم تأجيلهما في النهاية بقرار أمني، ويمكنكم محاسبتي لو أجلت أي مباراة بعد مكالمة من رئيس أي ناد، فلم ولن يحدث تأجيل لأي مباراة طبقا لرغبة أي شخص.
 
وعن لقاء القمة أشار إلى أنها ستقام في نهاية الدور الأول لأن هذا أول موعد متاح لها بسبب التزامنا التام باستكمال الدوري عقب التوقف من الجولة الخامسة وبالترتيب المُعلن عنه من قبل.
 
وعن عودة الجمهور قال رئيس لجنة إدارة الاتحاد: الجمهور عاد بالفعل وحدث ذلك في نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز وفي لقاء القمة الذي أقيم بحضورهم للمرة الأولى منذ عام 2011.
 
وتابع: نحن نريد في اتحاد الكرة عودة الجمهور والأندية كذلك لكن أحيانا يكون الأمر صعب وهذا شيء خارج عن إرادتنا، وأتمنى أن يكون حضور الجماهير لمباريات كأس أمم إفريقيا تحت 23 جيد مثلما كان في كأس أمم إفريقيا الصيف الماضي.
 
ونفى عمرو الجنايني أن يكون بينه وبين أي من أعضاء اللجنة أي خلاف قائلا: لم يحدث في يوم من الأيام عتاب حتى بيننا، العلاقة بيننا جميعا على أفضل ما يكون، وكل ما يقال عن خلافات بيننا أمر عار تماما عن الصحة.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
5 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية