تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

ضبط أكثر من 4 ألاف قرص مخدر و 15 ألف عبوة حلوى فاسدة بالإسكندرية

السوق العربية

19-04-2018
 تمكن ضباط مديرية أمن الإسكندرية خلال حملاتهم على دوائر شرق وغرب المدينة من ضبط، 44 قضية اتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت، 4665 قرصا مخدرا و3.5 طربة حشيش تزن 805 جرامات، و165 جراما من مخدر الهيروين.
كما ضبطت الحملة، منشأة تقوم بالإتجار في الأعلاف "بدون ترخيص"، و2 حالة صرف على المسطحات المائية غير العذبة، و157 قضية إشغالات طريق و30 دراجة نارية بدون ترخيص، و10 قضيايا مصنفات فنية شملت، عرض قنوات فضائية مشفرة، ومطبعة بدون ترخيص، و11 قضية تحريض على الفسق واحتساء خمور في الطريق العام وتعرض للإناث، و31 قضية تموينية متنوعة.
وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 5025 حكما قضائيا شمل 11 جناية و705 حبس جزئي ومستأنف وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات 93 ألفا و571 جنيها.
كما تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع من ضبط، بائع بمنطقة اللبان، وسط المدينة لحيازته وعرضه للبيع 15 ألف عبوة حلوى منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.. بالإضافة لضبط صاحب ثلاجة "بدون ترخيص" بمنطقة الرمل، شرق المدينة أثناء عرضه للبيع 240 كجم من السردين المجمد مجهول المصدر، وغير صالح للاستهلاك الآدمي.
كما تم ضبط خلال الحملة 29 قضية تموينية أخرى شملت البيع أزيد من السعر الرسمي، واستخدام الأورق المطبوعة في تعبئة المواد الغذائية، وانتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار.
وتم التحفظ على المضبوطات، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مقالات السوق العربية

المزيد

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية