تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

شركة عربيات (وكلاء سانج يونج) بالسوق المصرية تطلق الجيل المعدل من "تيفولى"

إمتداداً للنجاح الكبير الذى حققته سيارات سانج يونج بالسوق المصرية خلال السنوات الثلاث الأخيرة وبالتحديد مع طرازها الشبابى العائلى "تيفولى" الذى أثبت جدارته التشغيلية وترابط عملاء الشركة معه ، لما يتحلى به من إعتمادية وجودة مرتفعة فى فئته ... فقد  أعلنت شركة (عربيات) الوكيل الرسمى لسيارات سانج يونج بالسوق المصرية مؤخراً  من خلال الإحتفالية التى قامت بتنظيمها بصالة عرضها الرئيسية بمدينة نصر عن طرح الطراز المعدل من السيارة ومع مجموعة من التجهيزات المتطورة ، وبنفس الوقت مع أسعار تنافسية ضمن فئة السيارة بالسوق.
 
ومن جانبه أكد احمد أبو خف – رئيس جلس إدارة شركة "عربيات" على إستمراريتهم فى دعم مستوى رضا العملاء لسيارات الشركة ، وهو الأمر الذى إنعكس من تزايد أرقام مبيعات تيفولى ، وتيفولى XLV بخلاف مستوى رضاءهم عن خدمات البيع المتطورة والدعومة بشبكة توزيع وصيانة متطورة فى فئتها.
 
 
 
فى الوقت نفسه الذى أردف فيه كريم عزت – مدير التسويق بالشركة بأن سعيهم الدائم لتقديم كل ما هو جديد لعملاءهم ، كان من أهم أسباب مسارعتهم فى البدء بتوفير الطراز المعدل من تيفولى بالسوق المصرية للسيارات ، والذين يأملون معها الإستمرار فى تحقيق النجاحات الملحوظة بالسوق منذ بدء طرح طرازها الأول بالسنوات السابقة ... وهو ما أكدته أيضاً الحملات الإعلانية والإعلانية من نتائج والذى تم ترجمته بفوز الشركة بأفضل حملة إعلانية جماهيرية – ضمن جوائز إحتفالية (الأفضل / Car of the Year) عن عام 2018  مع حملة (إبن خالتك كورى).
 
هذا ، وقد جاء الطراز المعدل من "تيفولى" مع مجموعة من التجهيزات المتطورة فى فئتها لتسجل تنافسية عالية بالمقارنة مع مثيلاتها من نفس الفئة بالسوق المصرية ، وقد تم تقديم تيفولى مع فئتين هما  Comfort & Sport+ واللتان تتشاركان نفس المحرك الرباعى الأسطوانات سعة 1.6 لتر معدد الصمامات (16V)   قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 128 حصان/ 6000 د.د. فيما تستطيع تحيقي عزم قدره 160 نيوتن متر/ 4600 د.د. ، مع صندوق سرعات أوتوماتيكى ستيبتورنيك مكون من 6 سرعات .. مما يؤهلها لتقديم تأدية رياضية إستثنائية لقائد السيارة، فى الوقت نفسه الذى توافر للسيارة مجموعة متكاملة من تجهيزات السلامة المتطورة التى تؤهلها للتصدر بقوة فى فئتها.
 
 
 
ومن جانبها أعلنت الشركة عن توافر الطراز الأول (Comfort) بسعر بيع يبلغ 304,900 جم  فيما جاء الطراز الأعلى (Sport+) بسعر  349,900 جم.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
14 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية