تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

سامسونج الخليج تفتتح في دبي أول صالة عرض "متعددة التجارب" بالشرق الأوسط

دشنت شركة سامسونج الخليج توجها جديدا في قطاع البيع بالتجزئة يهدف للارتقاء بتجربة تسوق المستهلكين وإتاحة المجال أمامهم للتعرف على منظومتها المتكاملة من أحدث المنتجات والابتكارات التكنولوجية  بطريقة مختلفة حيث ترتكز في تصميمها على مفهوم" الحياة المتصلة".
وافتتحت الشركة صالة العرض الجديدة  "متعددة التجارب" في دبي مول أشهر مراكز التسوق في الامارات كأول صالة عرض من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وفي معرض حديثه عن افتتاح صالة العرض الجديدة، قال السيد تشونغ ليونغ لي، رئيس شركة سامسونج الخليح للإلكترونيات: بصفتنا علامة تجارية رائدة تسعى دوماً إلى إحداث تحولات إيجابية في أسلوب حياة عملائها بالاعتماد على قوة التكنوجيا والابتكار، ندرك في سامسونج أهمية تطوير ليس فقط المنتجات التي نقدمها وإنما أيضاً الطريقة التي نتفاعل بها مع عملائنا في العصر الرقمي. إن هدفنا الرئيسي هو جعل مفهوم الحياة المتصلة حقيقة ملموسة لتبسيط حياة المستهلكين وجعلها أكثر ذكاءً من خلال التكنولوجيا. ويسعدنا افتتاح متجرنا الجديد "متعدد التجارب" في مدينة رائدة إقليمياً وعالمياً في مجال التكنولوجيا كدبي. ونتطلع من خلال ذلك إلى توفير تجارب سلسلة ومبتكرة للمستهلكين الذين يمتلكون شغف تجربة أحدث الحلول والخدمات التكنولوجية عبر محفظتنا المتكاملة من المنتجات والأجهزة الذكية.
ويهدف المتجر الذي تم افتتاحه حديثاً والذي تبلغ مساحته 853 متراً مربعاً، إلى إعادة صياغة مفهوم تجربة العملاء والتركيز على جوانب متعددة من التجارب الرئيسية التي يفضلها العملاء  مثل الألعاب والتصوير والحياة المتصلة وذلك من خلال عرض إرث سامسونج التكنولوجي بما يتماشى مع التوجهات الجديدة والمتغيرة في حياة المستهلكين في العصر الرقمي.
وتوفر صالة العرض المفتوحة للمستهلكين فرصة "القيام بأشياء لم يتمكنوا من القيام بها في السابق" إلى جانب تزويدهم برؤية شاملة حول الفوائد والإيجابيات التي تقدمها لهم منظومة الأجهزة المتحركة والمنزلية وأجهزة التلفزيون التي طورتها سامسونج.
ومن جهته، قال ديباك باباني، النائب التنفيذي للرئيس في مجموعة إيروس: توفر المتاجر التي تقدم تجارب متعددة للزوار منصات تفاعلية مميزة تتيح للمستهلكين وصولاً سلساً وممتعاً إلى العلامات التجارية التي يعرفونها ويحبونها. وتمتلك مجموعة إيروس سجلاً مميزاً  من التعاون مع العلامات التجارية الرائدة في قطاع التكنولوجيا، ومع الإطلاق الرسمي لمتجر سامسونج الجديد "متعدد التجارب"، يسعدنا أن نساهم في تقديم حلول تجزئة مستقبلية من شأنها أن تقرب المستهلكين في المنطقة أكثر إلى أحدث ابتكارات شركة سامسونج.
وستعرض سامسونج مجموعة من تقنيات وحلول الاتصال التي طورتها للمستخدمين المحتملين عبر عروض وتجارب تفاعلية مبتكرة تشمل عرض خاص بمفهوم الحياة المتصلة والذي يعرض الجيل التالي من أحدث منتجات سامسونج إضافة إلى عرض خاص بمنصة الأشياء الذكية التي طورتها الشركة لتعزيز قدرات الاتصال في أجهزة سامسونج المنزلية فضلاً عن صالة مخصصة لملحقات وإكسسوارات الهاتف المتحرك وتجارب غامرة للألعاب والصور كما سيحظى زوار مهرجان دبي للتسوق بفرصة الفوز بجوائز فورية خلال عرض تفاعلي بتقنية الواقع المعزز طوال مدة فعاليات المهرجان.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
9 + 7 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية