تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

رئيس الوزراء من الساحل الشمالى: مصر لم تُكتشف بعد.. ولدينا إرادة سياسية لصنع مستقبل أفضل لأبنائنا

المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

على هامش المؤتمر الذى عقد اليوم، بالساحل الشمالى، لعرض تصورات تنمية منطقة الساحل الشمالى الغربى، وظهيره الصحراوى، ومخطط مدينة العلمين الجديدة، أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن مصر لم تكتشف بعد، ولكن هناك إرادة سياسية لدينا الآن لصنع مستقبل أفضل لهذا الوطن، ولأبنائنا، خاصة فى ظل وجود رؤية لقائد منتخب، وعزيمة شعب تسانده.
وأضاف رئيس مجلس الوزراء: البداية كانت من مشروع تنمية منطقة قناة السويس، لتصبح مركزا لوجيستيا وصناعيا وتجاريا عالميا، والخطوات تتوالى لتنقيذ المشروع، ثم الاستغلال الأمثل لمواردنا المعدنية، من خلال مشروع المثلث الذهبى، واليوم موعدنا مع المشروع الثالث، وهو تنمية منطقة الساحل الشمالى الغربى، وظهيره الصحراوى.

وأكد المهندس إبراهيم محلب أن هذه المشروعات تفتح آفاقا للتنمية، وتولد فرص عمل كثيرة، وانظروا الآن إلى ما يتم فى مشروع حفر قناة السويس الجديدة، والتقارير الواردة من جهاز التعبئة والإحصاء تؤكد أن الفترة الأخيرة بدأت تنخفض نسبة البطالة، نتيجة هذه المشروع، التى تفتح أبواب الرزق لكثير من شبابنا.

وأشار إلى أن هذه الحكومة لديها تحديات كبيرة، فى الكهرباء والمياه والعشوائيات، وغيرها، ولكن نحن سنواجه، وسنصارح أهالينا فى كل ربوع مصر، وإن شاء الله مستقبل هذا الوطن سيكون أفضل.

وتوجه المهندس إبراهيم محلب، بالشكر  للدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان الأسبق، الذى ترأس فريق العمل الذى أنجز المخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية فى مصر، كما تقدم بالشكر إلى كل من ساهم فيه.  
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
9 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية