تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

"دولمن للتطوير" تتلقى عروض من 6 شركات مقاولات لتنفيذ مشروع "بيير مول" بـ"العاصمة الإدارية "

تلقت شركة دولمن للتطوير العقاري عروضا من 6 شركات مقاولات لتنفيذ مشروع "بيير مول" بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك في مناقصة محدودة لاختيار المقاول الفائز بتنفيذ المشروع، ومن المقرر فتح الأظرف الشهر المقبل.
 
قال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المناقصة تتضمن تنفيذ أعمال الإنشاءات والإلكتروميكانيك ، موضحا أن فترة تنفيذ المشروع تبلغ 18 شهرا مقسمة لـ8 أشهر لتنفيذ الأعمال الخرسانية والباقي لتشطيب المول.
 
ويقام مشروع “بيير مول” بالحى السكنى r3 على مساحة 3 آلاف متر مربع ويتكون من دور أرضى منخفض وأول وثانى تجارى وطابق أخير إدارى بإجمالى 6500 متر مربع مساحة بيعية بأكثر من 150 محلاً بإجمالى استثمارات نحو 400 مليون جنيه.
 
وأشار إلى أن الجدول الزمني للإنشاءات يشهد ضغطا لفترة التنفيذ وهو ما يتطلب ضخ سيولة باستمرار للحفاظ على الجدول الزمني للتنفيذ والتسليم للعملاء وفقا لما تم التعاقد عليه، حيث تم تنفيذ أعمال التسويات لأرض المشروع بالكامل وبدء تنفيذ بعض أعمال الحفر.
 
وأكد أن المشروع يتواجد فى الحى السكنى r3 بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحيطه مشروعات سكنية منفذة وهو ما ينطوي على ميزة هي تشغيل المول واستخدامه بمجرد تشغيل المنطقة المحيطة به، كما ينطوي على تحد يتمثل في ضخ استثمارات أكبر في الإنشاءات للحفاظ على السلامة الإنشائية للمباني المجاورة بالمشروع.
 
ولفت إلى الحصول على كافة الموافقات من الجهات المختصة كالدفاع المدني والمجمعة العشرية وجهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وتم الحصول على تراخيص البناء وتشرع الشركة في البناء عقب الاستقرار على الشركة الفائزة بالمناقصة المحدودة.
 
وأكد أن ارتفاع نسبة التنفيذ بالمشروعات المختلفة هو الذي يحافظ على استمرار الشركة وبالتالي قوة السوق العقاري، فالتنفيذ يعد الرهان الذي تعتمد عليه الشركات العقارية لمواجهة التحديات الراهنة.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
5 + 10 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية