تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

خلال إجتماعه برؤساء الهيئات والشركات والمستشارين القانونيين وزير النقل يطالب مستشاري الادارات القانونية بخلق جيل جديد من القانونيين وتوفير برامج تدريب

 الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل
الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل

إجتمع الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل بكل من رؤساء الهيئات والشركات والمستشارين القانونيين التابعة لوزارة النقل وذلك لبحث اللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل الهيئات والشركات وتحديد إختصاصات رؤساء هذه الهيئات والشركات وتفعيل العمل بها .

واكد وزير النقل خلال الاجتماع على ضرورة تحمل كل فرد داخل منظومة النقل المسئولية الملقاه على عاتقه وإستخدام كافة الإختصاصات التى وكلت إليه طبقاً للوائح والقوانين فى خدمة وإعلاء دور الهيئة أو الشركة التى يعمل بها والذى يؤدى بدوره إلى زيادة معدل الإنتاج وتحقيق الهدف المرجو داخل كل قطاع .

وشدد الدميري على ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري في كافة الهيئات والشركات من خلال توفير الدورات التدريبة التى تعينه على أداء العمل الموكل به على أكمل وجه وكذلك توفير الرعاية الصحية المناسبة وتحقيق كافة مطالب العاملين المشروعة التى تمكنه من العمل فى البيئة الصالحة التى تحثه على زيادة الإنتاج والإبتكار فى نطاق عمله .

وأضاف وزير النقل أنه لابد من إيجاد حلول للمشاكل التى تواجه المستثمرين داخل الهيئات والجهات من خلال إستخدام ألية فض المنازعات بمجلس الوزراء مع ضرورة الحفاظ على المال العام وحقوق الهيئات لدى المستثمرين .

وطالب الدميري مستشاري الادارات القانونية بمختلف الهيئات خلق جيل جديد من القانونيين العاملين بها وتوفير برامج التدريب على احدث النظم والقوانين المحلية والعالمية وبما يضمن تحقيق أهداف تلك المؤسسات خاصة في ظل التنامي في مشروعات الهيئات وطبيعة العقود المعقدة والمتشابكة التى تتطلبها كافة التعاملات خلال الأونة الحالية .

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
2 + 4 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية