تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

ترقية "الشرفاء" لمنصب الرئيس والمدير الإداري للعمليات في أفريقيا والشرق الأوسط لشركة جنرال موتورز

صعدت شركة جنرال موتورز العالمية السيد/ لؤي الشرفاء إلى منصب الرئيس والمدير الإداري للعمليات في أفريقيا والشرق الأوسط، ليكون بذلك أول مسؤول عربى ولد وعمل في المنطقة يتولى إدارة أعمال الشركة على الصعيد الإقليمي. جاء ذلك بعد أن كان الشرفاء يشغل منصب المدير الإداري للعمليات التجارية في أفريقيا والشرق الأوسط.
 
 
ويحل الشرفاء في منصبه الجديد مكان جون روث الذي تم تعيينه في منصب نائب الرئيس الدولي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع ومقره في مدينة ديترويت الأمريكية بدءا من 1 سبتمبر القادم، حيث كان يشغل روث منصبه الحالي منذ بدايات العام 2018، ومن ثم سيعتبر الشرفاء أول عربي يتولى هذا المنصب.
 
 
 
وكان لؤي الشرفاء، قد بدأ العمل مع جنرال موتورز في العام 1998 حيث تولى عدة مناصب قيادية في العديد من المجالات شاملة المالية والمبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع، بما في ذلك قيادة عمليات المبيعات في المملكة العربية السعودية. ولقد لعب دوراً محورياً في تمكين عمليات الشرق الأوسط من تخطّي العديد من التحدّيات البارزة، وفي الوقت ذاته الدفع نحو تحقيق النمو في الأسواق الرئيسية، وهو يحمل شهادة بكالوريوس إدارة أعمال في التمويل الدولي وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نورث تكساس، كما أكمل تعليمه في مجال المالية والأعمال كجزء من برنامج القادة الناشئين من جامعة هارفارد، وهو الآن مسجّل ضمن برنامج القيادة التحويلية والتفكير التصميمي لدى كلّية دراسات الأعمال العليا في جامعة ستانفورد.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 5 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية