تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

" بي تك" تضخ 200 مليون جنيه إستثمارات جديدة خلال ٢٠١٨

كشفت شركة "بي تك"  عن ضخ 200 مليون جنيه استثمارات جديدة في عام 2018، و15 مليون جنيه للمبادرات المجتمعية، فضلا عن الإعلان عن استراتيجيتها ورؤيتها للسوق المصرية، وحجم أعمالها خلال 2017، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم باحد فنادق القاهرة الكبري.
وقام د. محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة "بي تك" والعضو المنتدب، باستعراض حجم النمو والنجاحات والإستثمارات التي حققتها الشركة منذ بداية إنشاءها حتي 2018، قائلا أود أن أستعرض معكم اليوم  مراحل نمو الشركة وحجم الأعمال والإستثمارات التي تم ضخها حتي 2018 بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية والفوز برضاء وثقة عملاءنا الذين نضعهم دوما على رأس أولوياتنا.  
واضاف قمنا بضخ 150 مليون جنيه استثمارات في 2017، وهذا العام نستهدف ضخ 200 مليون جنيه استثمارات جديدة تتمثل في تقديم أحدث المنتجات وأفضل الخدمات، فضلا عن مواصلة تميزنا بتقديم باقة متنوعة ومتطورة من طرق السداد والتقسيط".
وكشف رئيس مجلس إدارة شركة "بي تك" والعضو المنتدب عن استراتيجية الشركة لعام 2018 مؤكدا ان " بي تك" تسعي من خلال إستثماراتها المتنامية إلي تحقيق تنمية مستدامة تلبي إحتياجات ورغبات عملاءها أينما كانوا بطريقة "بي تك" المتفردة التي تعي جيدا إمكانيات وطموحات العملاء، وتوفر لهم باقة متنوعة من التسهيلات تناسب إمكاناتهم وميزانيتهم".
واكد ان" بي تك"  تخطط أن يشهد عام 2018 زيادة  في عدد فروع سلسلة "بي تك" بافتتاح فرع جديد كل شهر ليصل بذلك عدد الفروع إلي 75 فرعاً، فضلا عن زيادة المساحة البيعية لتتجاوز 52 ألف متر مربع علي مستوي الجمهورية.
وأعلن د. محمود خطاب أن عام 2018 سيكون مميزا لعملاء الشركة، موظفيها ومجتمعها. 
وأكد " نؤمن في شركة "بي تك" بأننا جزء لا يتجزأ من المجتمع الذي نعمل فيه منذ أكثر من 20 عاما، وبأننا شركاء فاعلين في تنمية هذا المجتمع . ولهذا لا تخلو خططنا أو إستراتيجيات العمل لدينا من السعي نحو إحداث أثر إيجابي، وبفضل الله نجحنا في رسم البسمة وإدخال الفرحة علي 1000 عروسة في 10 محافظات خلال شهر ديسمبر الماضي في إطار مبادرة هنتمم الفرحة التي أطلقناها في عام 2017، بالإضافة إلي إهداء 1000 جهاز لعدد 500 منزل لصالح  الأسر المستفيدة من برنامج التنمية المستدامة ببنك الحياة الكريمة  بعنوان" إعادة إعمار القرى والبنية السكنية.
 ونخطط في عام 2018 أن نقوم بتغطية باقي المحافظات لنصل إلي 1700 عروسة في ال17 محافظة المتبقية، وبذلك نكون قمنا بتغطية كل محافظات الجمهورية في 2017-2018  ".
وأضاف العضو المنتدب قائلا: " ومن هذه الروح الإيجابية التي تولدت لنا في مبادرة "هنتمم الفرحة" جاءت لنا فكرة إدخال الفرحة علي الناس في كل أعمالنا في 2018،  بداية من إرضاء عملاءنا وتوفير كافة إحتياجاتهم والوصول إليهم أينما كانوا، وزيادة عدد فروعنا وتقديم منتجات وخدمات متميزة في أنحاء الجمهورية. وهنا لابد أن أؤكد علي دعمنا للمنتجات المصرية من خلال المنتج المحلي "ألترا" الذي استطاع عن جدارة أن يحقق نجاحاً كبيراً، وفاز بثقة ورضاء عملاءنا في مختلف المحافظات".
كما تحدث د. محمود خطاب عن شركاء النجاح من فريق عمل الشركة وأكد قائلا:" سيكون لفريق عمل "بي تك" الذين أعتز بهم ،  نصيباً من الإيجابية والفرحة في عام 2018، تتمثل في زيادة الأجور، وزيادة عدد العاملين، فضلا عن تنمية مهاراتهم ورفع قدراتهم، وإنماء حسهم التطوعي والمجتمعي بالمشاركة في مبادرة سوا في الفرحة التي نطلقها هذا العام".
و كشف د. خطاب عن توفير فرص عمل جديدة للشباب خلال عام 2018 ، وصرح قائلا : " نخطط أن نوفر أكثر من 500 فرصة عمل جديدة في مختلف المحافظات بنهاية  2018، وذلك انطلاقا من إيمان " بي تك" العميق بطاقات الشباب وسعيها الدائم لدعم الشباب ومنحه الفرصة لتنمية مهاراته وقدراته ".
و تواصل " أكاديمية بي تك" برامجها التدريبية المجانية التي تقدمها للتجار، وموظفي الشركة القابضة للسينما والسياحة للتدريب على مختلف المهارات البيعية، الإدارية والمحاسبة.
و أشار د. خطاب إلي نجاح التعاون الذي يربط بين " بي تك" وشركات التجارة الداخلية، من أجل دفع عجلة الإقتصاد من خلال تنمية قدرات ومهارات العاملين في هذه الشركات.
هذا وقد نجحت أكاديمية " بى تك" في تقديم  65000 ساعه تدريبية للموظفين ، منها  30% خُصصت للتعلم عن بعد (بواقع 20000 ساعة )، فضلاً عن تدريب 5500 بواقع 2100 موظف و 3800 برنامج تدريبي عبر الإنترنت. بالإضافة إلي تنفيذ أكثر من 80 منحة تعليمية لموظفي "بي تك" الراغبين فى الإرتقاء بمستواهم التعليمي من مؤهل متوسط وفوق المتوسط إلى مؤهل عالى.
ووفقا لرئيس مجلس الإدارة ، تواصل شركة "بي تك" إهتمامها والتزامها بالمبادرات المجتمعية، حيث تتعاون مع عدد كبير من جمعيات ومنظمات المجتمع المدني للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، وقد خصصت شركة " بي تك" 15 مليون جنيه تبرعات لهذا العام. 
 ومن أحدث المبادرات المجتمعية، مبادرة " هنتمم الفرحة" التي تم إطلاقها في ديسمبر الماضي بهدف  إهداء الأجهزة المنزلية الكهربائية ل1000 عروسة  في 10 محافظات، بواقع 100 حالة مستحقة في كل محافظة، بإجمالي 4.5 مليون جنيه، وذلك من أجل مساعدتهن لإتمام الزواج .
هذا وتستهدف المبادرة هذا العام الوصول إلي 17 محافظات جديدة بواقع 1700 عروسة ، ومن المخطط أن تتحول إلي مبادرة سنوية.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
8 + 4 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية