تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 18 مارس المقبل

 
أعلنت إنفورما ماركيتس الجهة المنظمة لمحفظة معارض’سيتي سكيب‘، عن إطلاق الدورة الجديدة لمعرض’سيتي سكيب مصر 2020‘ في الفترة بين 18 إلى 21 مارس المقبل بمشاركة أبرز شركات التطوير العقاري المحلية والعالمية والخبراء في القطاع لتسليط الضوء على مجموعة الفرص والتحديات الراهنة التي تواجه السوق العقارية بعد استعادة نشاطها.
 
ويأتي انعقاد الدورة الجديدة لـ ’سيتي سكيب مصر‘ في ظل انتعاش السوق العقارية المصرية وعودة الرغبة الشرائية للقطاع حيث تشير بيانات صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء حقق القطاع قيمة استثمارية وصلت إلى 23.3 مليار جنيه مصري في عام 2018، وفي ضوء ذلك يتوقع خبراء القطاع  بأن يستمر القطاع بالنمو وأن يشهد زيادة في حجم الطلب على الشراء مع استكمال عمليات البناء لـ 700 ألف وحدة قيد التطوير بحلول يونيو 2020.
 
ويشارك في’سيتي سكيب مصر2020‘ التي يستضيفها مركز مصر للمعارض الدولية مجموعة تزيد على 60 شركة عارضة محلية ودولية من بينها ’الفطيم‘ و’أوراسكوم‘ و’سيتي إيدج‘ و’هايد بارك‘ و’بالم هيلز‘ و’إمكان مصر‘ (’كابيتال جروب بروبرتيز‘) و’مصر إيطاليا‘ بهدف استعراض أحدث مشاريع التطوير العقاري التي تم إطلاقها مؤخراً بالدولة.
 
وقال كريس سبيلر، مدير مجموعة المعارض العالمية ’إنفورما‘، والتي تتولى تنظيم معارض 'سيتي سكيب‘: "نلاحظ وجود مؤشرات واعدة تبشر بعودة انتعاش القطاع العقاري المصري. وتأتي هذه الأرقام بالتوازي مع التشجيع والترحيب الذي تلقاه شركات التطوير العقاري ومتخصصي القطاع في مصر، حيث يتطلع الكثيرون منهم للاستفادة من هذا التوجّه التصاعدي في عام 2020".
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
14 + 5 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية