تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

الوسطاني للبترول تشارك في فعاليات معرض موك 2019

 
شاركت شركة الوسطانى للبترول برئاسة المهندس إبراهيم فتحى زهران التابعة للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" فى فعاليات معرض موك 2019 في دورته العاشرة و المقام بمدينة الإسكندرية .
 
ضم الوفد المشارك كلا من م. محمود أبو الحسب مدير عام العمليات و ج. عزة كامل مدير عام الاستكشاف و م. سعيد أنس مدير عام المشروعات و ك. هيثم عبد الفتاح مدير عام السلامة و الصحة المهنية و م. راضى حسين مدير عام الحقول .
 
المعرض الدولى لدول حوض البحر المتوسط موك 2019 يسعى لحث قادة المستقبل وإلهامهم للنهوض بالصناعة وتطويرها بهدف التصدى للتحديات خاصة التى تواجه المتخصصين فى صناعة البترول والغاز ، فى ظل  الدعم المتواصل الذى يحظى به القطاع من الخبراء فى الصناعة ومن شركائه الاستراتيجيين .
 
الرؤية الحالية لـ معرض موك 2019 تهدف إلى تكوين مستقبل مثمر كعنصر هام من عناصر تنفيذ العمليات بشكل أمثل مع رفع مستوى كفاءة التميز التشغيلي.
 
من جانبها أكدت وزارة البترول والثروة المعدنية، أن المبادرة المصرية لإنشاء منتدى غاز شرق المتوسط، تهدف إلى استمرار الحوار والتنسيق مع دول منطقة شرق المتوسط، كما يهدف المنتدى إلى مواجهة التحديات الإقليمية لدى الدول الأعضاء لتحقيق الاستغلال الاقتصادي الأمثل، من احتياطيات الغاز الحالية والمستقبلية.
 
وأضافت أن المنتدى حظي بصدى إيجابي من الدول داخل المنطقة وخارجها ومن المؤسسات الدولية وكبار الأطراف الدولية لصناعة الغاز وأنه يعمل على تقوية هذه الروابط والتعاون الإقليمي في مجال الطاقة لضمان توفير إمداداتها بشكل آمن ومستدام واقتصادي.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 8 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية