تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

القوى العاملة: تعيين1391 شاباً.. بينهم 46 من ذوى الهمم بالإسكندرية

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين 1391 شاباً منهم 46 من ذوى الهمم ، بمنشآت القطاع الخاص بمحافظة الإسكندرية،  فضلا عن توفير 1185 فرصة عمل بشركات مدن المحافظة متاحه أمام شباب المحافظة لشغلها  .
وأوضح وزير القوى العاملة، انه تم صرف منحة الرئيس السيسى للعمالة غير المنتظمة لـ 60 ألفاً و 470 مستحقاً  بإجمالي مبلغ 30 مليونا و 235 ألف جنيه  من خلال 135 مكتب بريد و 3 مدارس، بالإضافة إلى 5 فروع للبنك الزراعي بالمحافظة ، وذلك على مرحلتين من يوم 13 الى 16 ابريل واستكمالها من يوم 26 الى 30 أبريل الماضي  .
تلقي وزير القوي العاملة  ، تقريرا بذلك من حسن الرداد  وكيل الوزارة مدير المديرية بإنجازات المديرية عن شهر أبريل الماضي: أوضح فيه أنه  تم التفتيش في مجال السلامة والصحة المهنية على 87 منشأة ،  تفتيش دوري وحملات ، وتحرير 96 محضرا للسلامة والصحة المهنية للمنشآت المخالفة بعد إعطائها المهلة القانونية لتوفيق أوضاعها وإزالة المخالفات.
وأشار إلي أن المديرية تلقت خلال شهري مارس وأبريل الماضيين   185 شكوى، منها 70 شكوي مستوفاه ، وتم تحرير 58 محضراً للمنشآت التي بت وجود مخالفات بها، وتبقى 57 شكوى تحت البحث.
وفي مجال التفتيش على المنشآت لضمان تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ، تم التفتيش على 213 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية والتفتيش العمالي .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية