تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

التحالف الإسلامي العسكري ومنظمة التعاون الإسلامي يبحثان سبل التعاون المشترك في محاربة الإرهاب

 
 شيماء صلاح 
 
بحث التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، مع منظمة التعاون الإسلامي في الرياض، سبل فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك في سياق التبادل المعرفي بما يخدم محاربة الإرهاب والتطرف العنيف.
 
جاء ذلك خلال استقبال أمين عام التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المكلّف اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي، مدير ديوان منظمة التعاون الإسلامي وكبير مستشاري معالي أمين عام منظمة التعاون الإسلامي الدكتور عبدالله الطاير، وذلك في مقر مركز التحالف في الرياض.
 
وتبادل الجانبان وجهات النظر في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بمستجدات محاربة الإرهاب الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.
 
واستمع الدكتور الطاير إلى شرح عن جهود التحالف الإسلامي في محاربة الإرهاب والفكر المتطرف والدور الذي يقوم به لتنسيق جهود الدول الأعضاء في التحالف وتكثيفها.
فيما اللواء المغيدي أن التحالف يسعى دائماً لإقامة شراكات استراتيجية مع منظمات وهيئات دولية باعتبارها ضرورة من شأنها أن تدعمَ الجهود المبذولة في محاربة الإرهاب والتطرف العنيف دولياً.
 
من جانبه أثنى الدكتور الطاير على الجهود التي يبذلها التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، مؤكداً أهمية التعاون المشترك وتبادل التجارب والخبرات والتنسيق بين جميع الأطراف المعنية بمحاربة الإرهاب.
 
يُذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار جهود التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب المستمرة نحو تعزيز العلاقات مع المؤسسات الدولية ذات العلاقة.
 
 
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية