تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

الاختيار الصالح

ياسر هاشم

9-05-2020
 المشهد الأول في جو من الألفة الرمضانية أسرة مصرية تتابع مسلسل "الاختيار" والحماس والعزة والوطنية تملاء أركان البيت في الجميع يشعر بالفخر مع متابعة أحداث المسلسل الذي يتناول السيرة العطرة للقصة البطولية للعقيد أحمد منسي والجهود التي تبذلها قواتنا المسلحة في سيناء لمواجهة الإرهاب الأسود ، وكيف يخطط أهل الشر لزعزعة أمن البلاد.
 
المشهد الثاني المتحدث العسكري يعلن حدوث عمل إرهابي خسيس في سيناء، فتتلقى الأسرة المصرية خبرا صادما ومؤلما عن استشهاد وإصابة أبنائها من ضباط وجنود القوات المسلحة جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، ويخيم على الجميع الحزن باستشهاد أبناءها من القوات المسلحة، وتنفجر عروق الانتقام من الإرهابيين. 
 
المشهد الثالث الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتوعد الإرهابين وأعداء الوطن، قائلا "نالت يد الغدر من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، ولكننا بفضل الله، ثم بفضل أبناء مصر وجيشها القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة".
 
المشهد الرابع المصريين يلتفون حول قواتها المسلحة والكل يقدم نفسه شهيدا فداء لمصر، ويتمنى أن تروى دمائه وعرقه تراب هذا الوطن وأنه إذا استشهد بطل فخلفه ملايين الأبطال يحملون الراية من بعده حتى الانتصار وستظل دماء الشهداء الذكية تجسد ملاحم البطولة والفداء مع من سبقوهم من الشهداء.
المشهد الأخير مصر تنتصر على الأعداء وتثأر لأبنائها ويعلن المتحدث العسكري عن قيام قواتنا المسلحة ورجال الشرطة بعدد من العمليات والمداهمات التي أسفرت عن مقتل المئات من التكفيرين بسيناء وستظل بطولات جنودها حاضرة فى القلوب والأذهان نابضة بالحياة وتظل مصر رايتها مرفوعة عالية خفاقة بسواعد أبنائها المخلصين وجنودها البواسل خير أجناد الأرض وأهلها في رباط إلى يوم الدين.

مقالات ياسر هاشم

المزيد

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية