تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

اتحاد الكرة يتمسك بالسيناريو الأخير لاستكمال الدوري ويرفض التسرع في الإلغاء

كشف مسئولو اتحاد الكرة ، أنهم يتمسكون باستكمال مسابقة الدوري العام هذا الموسم خاصة وأن هناك فرصة لتطبيق احد المقترحات التي تسليمها لوزير الشباب والرياضة لعودة النشاط ومازال هناك متسع من الوقت لاستئناف الدوري ، واوضح مسؤولو اللجنة الخماسية انهم تقدموا باقتراح إلى الوزير، خلال حفل الإفطار الذى جمعهم بمقر الجبلاية، لعودة الدورى في منتصف يوليو أو حتي أول أغسطس المقبلين بعدما أوضح الوزير أن هناك صعوبة فى عودة الدورى فى الوقت الحالى.
 
وقال مسئولو اتحاد الكرة في تصريحات صحفية، إنهم اقترحوا على وزير الرياضة إنهاء الدورى الحالى منتصف سبتمبر أو أول أكتوبر المقبل، على أن ينطلق الدورى الجديد يوم 15 من نفس الشهر، أى بعد أسبوعين فقط من انتهاء الموسم الجارى، لاسيما أن اللاعبين حصلوا على فترة راحة كافية فى الوقت الحالى فى ظل الاجراءات الاحترازية التى فرضتها الدولة للحد من فيروس كورونا.
 
 
 
كان محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، قال أن اللجنة تقدمت منذ أكثر من شهر ونصف الشهر بتصور كامل لوزير الرياضة الدكتور اشرف صبحى، لعودة الدورى المصرى من كل النواحى سواء طبيا أو فنيا، ويترقب اتحاد الكرة قرار الدولة المصرية بشأن مصير الدورى سواء بالإستكمال أو الالغاء.
وقال فضل فى تصريحات له، إن الملف الطبى الموضوع من قبل اللجنة يتضمن العديد من الاجراءات التى شاهدها الجميع فى الدورى الألمانى الذى تم استئنافه السبت الماضي، قائلا:" لدينا اجراءات وتصورات أكثر مما تم تطبيقها فى الدورى الألمانى وننتظر قرار الدولة لتحديد مصير الدورى".
 
 
 واضاف فضل إنه مندهش من حديث أحد رؤساء الأندية بأن تحديد مصير الدولة للدورى المصرى هو تدخل حكومى، موضحا أن العالم كله ينتظر قرار الحكومات لتحديد مصير الدورى وليس فقط فى مصر.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
7 + 3 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية