تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

اتحاد الغرف التجارية يشيد بدور الحكومة في إدارة أزمة سوء الأحوال الجوية

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة عن  استقرار حالة السوق نتيجة توافر السلع في مختلف القطاعات  .
وقال المهندس إبراهيم العربي  أن المتابعة مستمرة من مجالس إدارات الغرف التجارية علي مستوي الجمهورية وغرف العمليات التي تم تشكيلها الأربعاء الماضي استعداد للاحوال الجوية التي شهدتها البلاد   وتحسنت تدريجيا مع اليومين الماضيين لا تزال تقوم بعملها في متابعة السوق وهناك تقارير يومية يتلقاها الاتحاد من رؤساء الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة للإطمئنان علي حالة السوق والسعي الي الحفاظ علي استقرارها  .
 
 
وأشاد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بدور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والوزراء في مختلف الوزارات ومسئولي هيئة الارصاد الجوية والمحافظات   في ادارة أزمة سوء الأحوال الجوية والتوعية التي تمت قبل هذه الأحداث وإصدار قرار بإجازة الخميس الماضي فضلا عن الإرشادات والتنبيه بالمؤشرات الجوية التي جعلت الجميع يأخذ الحذر والاحتياطات التي خففت كثيرا من تداعيات سوء الأحوال الجوية. 
ونوه ( العربي) الي  توافر السلع الغذائية بمختلف أنواعها بالسوق حاليا متوقعا أن يزداد استقرار السوق مع اقتراب  موسم شهر   رمضان المبارك الذي يزداد فيه دور الحكومة والقطاع الخاص لضبط السوق بالسعي الي زيادة معروض السلع وتنويع منافذ بيعها  .
وطالب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية   المواطنين بعدم التكالب علي شراء السلع في  الفتره القادمة التي  ستشهد تكثيف المعروض و الإعلان عن عروض وتخفيضات شهر  رمضان المبارك الذي نتمني ان يكون شهر الخير واليمن والبركات علي مصر وشعبها العظيم.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
15 + 2 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية