تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

إلزام جميع السائقين والركاب بإرتداء الكمامة وتعقيم السيارة من الداخل والخارج بالشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير إدارة المواقف إلزام جميع السائقين والركاب بإرتداء الكمامة الواقية وتعقيم السيارة من الداخل والخارج قبل تسييرها للحد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وعدم تعرضهم لتحصيل الغرامات المالية المقررة طبقاً للقرار.

وكان محافظ الشرقيه قد أصدر قراراً رقم 5770 لسنه 2020 م بوضع لوحات إرشادية بالمواقف لتوعية المواطنين والتأكيد على أصحاب السيارات بتعقيم السيارات وعدم السماح بتسييرها إلا بعد التأكد من إرتداء السائق والركاب للكمامات الواقية ، ومن يخالف سيتم تحصيل غرامة مالية تبدأ بـ 100 جنيه و تتصاعد تدريجيآ بتكرار المخالفة لتصل إلى 5000 جنيه من حفاظاً على صحتهم من العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وخلال اليوم الثانى من تطبيق قرار المحافظ..شهدت مواقف السيارات المنتشرة بأنحاء المحافظة إلتزام السائقين والركاب بالإجراءات الإحترازية التى اتخذتها المحافظة لمواجهة الفيروسات بدءآ من تعقيم المواقف بالمياة المختلطة بالمطهرات التى اقرتها وزارة الصحة وتعقيم السيارات من الخارج والداخل ووضع لوحات إرشادية بالمواقف مدون عليها عقوبة عدم الالتزام بتنفيذ القرار وذلك لالزام السائقين والركاب بإتداء الكمامات الواقية قبل تحرك السيارات لعدم نقل فيروس كورونا بين المحافظات او المراكز و القرى داخل المحافظة.

أكد المحافظ أنه تم التنبيه على جميع رؤساء المراكز والمدن وموظفى إدارة المواقف بالتواجد المستمر بالمواقف لتوزيع الكمامات على الركاب والسائقين بسعر ٢ جنيهاً ، فضلاً عن التأكد من تعقيم السيارات وإرتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية قبل تحرك السيارة وبعد توصيل الركاب وتحرير محاضر للمخالفين وسحب الرخص وتحصيل الغرامة المالية المقررة بالتنسيق مع ادارة المرور.. وذلك فى إطار الحرص على صحتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 7 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية