تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

إطلاق مشروع "Skywalk" بأفضل موقع استراتيجي بين محور26 يوليو والطريق الصحراوي

أطلقت شركة "Skywalk" للتشييد والتطوير العقاري مشروعها الرائد والأول بالسوق المصري بالسادس من أكتوبر وبالتحديد بالمنطقة الواقعة في تقاطع محور 26 يوليو بالطريق الصحراوي وباستثمارات تجاوزت الثمانية مليارات جنيه على مساحة 280 الف متر مربع، وبشراكة مجموعة من كبار المستثمرين العرب والاجانب.
قال خالد راسخ رئيس مجلس الإدارة شركة Skywalk، وصاحب الخبرات المتعددة والمتميزة في مجالات البناء والتشييد بالشرق الأوسط: ان مشروع Skywalk هو بكورة مشروعات الشركة التي تحمل نفس الاسم، وقد تم إطلاق المشروع منذ فترة قليلة في السوق المصري وتم فتح باب الحجز في المرحلة الأولى  من المبانى الإدارية" business park " والذي سيحدث نقلة نوعية في مفهوم البنايات الإدارية من حيث التصميم وتقنيات البناء والتكنولوجيا المستخدمة في إدارة المبنى والذي تم تصميمه بشكل مختلف حتي تناسب طبيعة الشركات المختلفة، ويجعل جميع النماذج ذات خصوصية منفردة عن غيرها لكي يمنح للشركات المزيد من التفرد والخصوصية في العمل.
 
 
وأضاف راسخ إن مشروع Skywalk نستهدف أن يكون قلب عاصمة مصر السياحية الجديدة لما يمتاز به من موقع فريد للغاية بسبب قربه من المتحف المصري الكبير  ومدخل مدينة الشيخ زايد بالإضافة الى قربه من مطار سفنكس الدولي،  مما سيحقق تواصل أكبر وأسهل بـ " Skywalk" وكل هذه المواصفات تجعل مشروعنا صاحب الوجهة الأولى والمقصد المتميز من رواد المال والأعمال في مصر وراغبي الخدمات الترفيهيه المتميزة.
وأوضح راسخ أن مشروع Skywalk ينفرد بالخدمات الذكية والمستقبلية ويمكنك التحكم بخدماتها عن طريق هاتفك وهو ما يفتح آفاقاً جديدة للمجتمعات تنقلها من مجرد أماكن للترفيه والعمل إلى أسلوب حياة يتحوَّل فيه المبنى إلى جزء من حياة المتردِّدين عليه مع إمكانية التواصل والاتصال بجميع أرجاء المشروع بالاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية ليصبح المشروع رمز للتنمية المعمارية الذكية.
 
 
  
وأكد راسخ ان مشروع Skywalk يتميز بعدة خصائص من الصعب تكرارها في أي مشروع ترفيهي واداري أخر حيث يضم المشروع بداخله فندق سياحي يديره شركة عالمية كبرى في مجال تشغيل الفنادق التي ستمثل قيمة مضافة للمشروع...كما يضم الفندق قاعات للمؤتمرات والحفلات مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية في العالم ومجموعة متنوعة من اشهر العلامات التجارية العالمية في الازياء والموضة. كما يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة بالإضافة إلى منتجع صحي وبدني على أعلى مستوى من التجهيز والرفاهية حيث يضم صالات للياقة البدنية ووحدات خاصة للتأهيل الأوليمبي كل هذه المميزات ممزوجة بالمتعة البصرية الغير مسبوقة في عالم المنتجعات االترفيهية والإدارية حيث يمكنك الاستمتاع برؤية الأهرامات المصرية عن بعد مما يزيد من روعة وجمال المشهد، مما تجعلنا نطلق علي مشروعنا "قلب العاصمة السياحية الجديدة لمصر  "
 
 
وأضاف راسخ: ان مفهوم التسويق والترفيه سيكون مختلف عن السوق المصري في هذا المشروع حيث سيضم Skywalk اكبر مجموعة من المطاعم ووسائل الترفيه ليتضمن المشروع مجموعة من المراكز التجارية ذات الطابع الحضاري والنشاط المتميز بجانب باقة متنوعة من وسائل الترفية والمحلات التجارية المخصصة  للأطفال حيث يتحول المشروع الى ملتقى ترفيهي للكبار والصغار.
كما يوفر Skywalkميزة استثنائية وتجربة فريدة من الترفيه في الهواء الطلق مستمتعين بالطقس الرائع كما يتيح الممشى "الخان" لرواد المنتجع من العودة إلى روائح الزمن الجميل بالتسوق بين أصحاب الحرف التراثية والهدايا التذكارية بالإضافة إلى منطقة ال boulevard التي يتواجد بها محلات تضم أشهر المطاعم الراقيه وبيوت الازياء العالمية. خاصة حينما تتجول بين البحيرات الصناعية المصنعة بأعلى درجات الرفاهية والإتقان مما يشعرك بأنك تتجول بين حنايا أجمل بحيرات العالم. المترامي على ضفافها بقع خضراء تسحرك بجمال وروعة المنظر.
 
 
ومن الجدير بالذكر أن Skywalk يمتد على مساحة 280 الف متر مربع ويتكون من باقة متنوعة من خدمات بشكل غير مسبوق يتضمن المباني الإدارية وفندق عالمي وشقق فندقية ومجموعة خدمات ترفيهية في متناول يديك من محلات تجارية، مطاعم، كافيهات ليوفر لك أسلوب حياة  في وأرقى أنماط الحياة العصرية باستخدام أحدث ما توصل ايه الإبتكار في التكنولوجيا الحديثة والخدمات الأمنية.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 14 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية