تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

أغلى رحلة طيران في العالم – مقصورة الإيوان بطيران الإتحاد بـ 64 ألف دولار

 
يفكر الكثيرون في السفر بالطائرات عبر المطارات للاستمتاع بالعطلات وقضاء الأوقات الممتعة، وبعض المسافرين يختارون رحلات غالية االثمن للتمتع برفاهية أكثر أثناء السفر.
وتتكلف رحلات الطيران هذه مبالغ باهظة، مقابل توفير خدمات مميزة، فهناك رحلات طيران تصل تكلفتها إلي 64 ألف دولار، وبينما يبحث البعض عن رحلات طيران رخيصة أو ما يعرف بـ Cheap flights   نرى أخرين مهوسين بالرفاهية حتى فى الجو، ولما كانت شركات الطيران عادة ما تتعامل مع كافة أنواع البشر، فإن توافر الرحلات الرخيصة وكذلك الباهظة والبالغة الرفاهية امرا ضروريا.
 وهنا نستعرض أغلى 10 رحلات طيران في العالم: 
 
أولا: نيويورك- سنغافورة - فيرجين أتلانتي
عند حجز طيران الدرجة الأولى، ستجد داخل المقصورة إضاءة خافتة طوال الرحلة حتى يتمتع الركاب بجو هادئ، إضافة إلى مقاعد مريحة تبلغ سعتها نحو 56 سنتيمترًا، وهي مقاعد قابلة للتمدد والتحول إلى سرير مساحته نحو 183 سنتيمترًا، كما يوجد أسرة فردية معزولة مزودة بشاشات خاصة للتسلية،ويبلغ سعرها 20 ألف دولار.
 
ثانيا: لوس أنجلوس- ملبورن - الدرجة الأولى- خطوط كانتاس
يبلغ سعر الرحلة 14.974 ألف دولار، وتوفر الدرجة الأولى العديد من المزايا من بينها مقاعد جلدية قابلة للتمدد، ومدفأة وشاشات تعمل باللمس، إضافة إلى مجموعة من أطباق الطاهي الشهير نيل بيري.
 
ثالثا: نيويورك- سنغافورة - أجنحة الخطوط الجوية السنغافورية
كشفت الخطوط الجوية السنغافورية عن أجنحة الدرجة الأولى عام 2007، والتي تضم مقصورات خاصة بها مقاعد قابلة للتمدد والتحول إلى أسرة، إضافة إلى حمامات واسعة، كما يضم الجناح طاولة طعام وتلفزيون 23 بوصة، وتبلغ تكلفة الرحلة من نيويورك إلى سنغافورة 14 ألف دولار.
 
رابعا: لوس أنجلوس- طوكيو - الخطوط الجوية اليابانية
 
تحتوي الأجنحة الجديدة في الدرجة الأولى على مقاعد قابلة للتمدد، وشاشة تلفزيون 23 بوصة، ومساحات تخزين خاصة، وتتضمن قائمة الطعام أطباقًا غربية وأطباق السوشي اليابانية، يبلغ سعر الرحلة ذهابًا وإيابًا 16 ألف دولار.
 
خامسا: لوس أنجلوس- دبي - الدرجة الأولى- طيران الإمارات
يقدم طيران الإمارات إحدى أشهر رحلات الدرجة الأولى في العالم على متن طائرات إيرباص " A380" و" A340-500" وبيونج "777"، وتزود الدرجة الأولى بأجنحة خاصة تتضمن أسرة وطاولات، يبلغ سعر الرحلة 30 ألف دولار.
 
سادسا: أبوظبي على متن مقصورة الإيوان- الاتحاد للطيران
هي أغلى رحلة في العالم، يبلغ سعر التذكرة لحجز مقصورة "ريزيدنس" أو كما يطلق عليها "بنتهاوس في السماء" 64 ألف دولار، ويشمل السعر الإقامة في مقصورة مساحتها نحو 12 مترا مربعا، والتي تقدم المزايا التي توفرها فنادق الخمس نجوم.
 
سابعا: نيويورك- هونج كونج - شركة لوفتهانزا
يبلغ سعر الرحلة ذهابًا وإيابًا 43.535 ألف دولار، وتقدم هذه الشركة الألمانية عدة مزايا للمسافرين من بينها توفير مساعدين شخصيين وسرير، وأجهزة ترطيب الهواء، إضافة إلى قائمة طعام لأشهر وأفضل الطهاة، والنقل في سيارة ليموزين، والخادم الخاص الذي يستقبل الضيف عند الوصول، ويوجد طاه يعد أي طعام داخل القائمة أو من خارجها، وتحتوي المقصورة على 3 غرف، ويمكن أن تتسع لضيفين، كما تحتوي على حمام داخلي، وسرير مزدوج، وتلفزيون بشاشة 32 بوصة.
 
ثامنا: نيويورك- بكين - الخطوط الجوية الكورية
يبلغ سعر الرحلة 27 ألف دولار، وتتسم مقاعد الدرجة الأولى بإمكانية التمدد لتحويلها إلى فراش، كما أنها محاطة بحاجز يعزلها عن باقي الركاب، وقد حازت خدمة الطعام بها على جائزة " Mercury".
 
تاسعا: نيوويورك- سنغافورة- الدرجة الأولى- الخطوط الجوية السويسرية
تبلغ تكلفة رحلة الذهاب والإياب 22.265 ألف دولار، ويتمتع ركاب الدرجة الأولى بأولوية الصعود، والذهاب إلى الطائرة مباشرة دون انتظار، إضافة إلى السماح لهم بأوزان أمتعة أكبر.
 
عاشرا: هونج كونج- نيويورك - الدرجة الأولى- خطوط كاثي باسيفيك
 
تكلف الرحلة ذهابًا وإيابًا في الدرجة الأولى على متن خطوط كاثي باسيفيك 26.572 ألف دولار، ويتيح تصميم مقصورة هذه الدرجة المزيد من المساحة للضيوف للاسترخاء في سرير واسع مع الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون الخاص بهم، إضافة إلى تقديم الكافيار في وجبة الإفطار، وتتواجد أجنحة الدرجة الأولى على طائرات بوينج 777-300 إي آر.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
7 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية