السوق العربية المشتركة | مرسيدس- بنز تطرح سيارتها الفان ( SUSTAINEER ) المدعومة بدراجة الشحن المقدمة من ( ONOMOTION)

مع تطور مظاهرة تكنولوجيا لدى شركة مرسيدس-بنز بقطاع شاحناتها وإهتمامها بتقديم نموذج يعزز من مفاهيم الإستدامة

السوق العربية المشتركة

الخميس 2 مايو 2024 - 03:22
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

مرسيدس- بنز تطرح سيارتها الفان ( SUSTAINEER ) المدعومة بدراجة الشحن المقدمة من ( ONOMOTION)

مع تطور مظاهرة تكنولوجيا لدى شركة مرسيدس-بنز بقطاع شاحناتها ، وإهتمامها بتقديم نموذج يعزز من مفاهيم الإستدامة SUSTAINEER (SUSTAINABILITY PIONEER)  مع نظرة مستقبلية ثاقبة حول الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه تلك الاستدامة في نقل التسليم في المستقبل ، فقد أطلقت الشركة مفهومها الجديد الذى يجمع الشاحنة الكهربائية بالكامل (eSprinter) القائمة على سيارة مرسيدس-بنز ، والتى تم دعمها  بين بمفهوم حاوية ( ONOMOTION ) ذات العجلات القابلة للتبديل.



 واللتان تمثلان معاً مجموعة متنوعة من المفاهيم المبتكرة لإزالة الكربون من دورة حياة السيارة بأكملها ، وتقليل استهلاك الموارد ، وزيادة الاقتصاد الدائري ، فضلا عن تحسين نوعية حياة السائق ورفاهيته. 

فقد تم تصميم الابتكارات والحلول التقنية في SUSTAINEER مع وضع إمكانية إنتاج هذه السلسلة مع الاعتبار لتمكين استخدامها في أجيال سيارات مرسيدس-بنز Vans المستقبلية. 

وذلك جنبا إلى جنب مع دراجة الشحن الإلكترونية (ONOMOTION) التى تخفف من البنية التحتية لحركة المرور ، وتقلل من أوقات التسليم والانتظار والتى يصل حجم تحميلها لما يزيد عن مترين مكعبين وحمولة تصل إلى 200 كجم مع إمكانية تحميل حمولة تلك الدراجة بشاحنة مرسيدس بمنتهى السهولة والمرونة ، فى رؤية مستقبلية من الشركة عن الإهتمام بالحلول التى تخدم الإستدامة فى إتمام الأعمال.