السوق العربية المشتركة | البث التلفزيوني يمنع تغيير موعد مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد

الصيام والخوف من الاصابات مشكلة باستور قبل صدام الديوك الصعب .. اليوميواصل منتخب مصر الاول لكرة اليد بقيادة م

السوق العربية المشتركة

السبت 27 أبريل 2024 - 12:08
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

البث التلفزيوني يمنع تغيير موعد مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد

الصيام والخوف من الاصابات مشكلة باستور قبل صدام الديوك الصعب .. اليوم 



يواصل منتخب مصر الاول لكرة اليد بقيادة مديره الفني الاسباني خوان كارلوس باستور  استعداداته للصدام العنيف مع الديوك الفرنسية اليوم السبت  في باريس ضمن منافسات الدورة الدولية الودية التي يخوضها الفراعنة استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية باريس .

ويواجه المدير الفني باستور مشكلة صعبة وهي إصرار اللاعبين علي الصيام ، وخوفه من الإرهاق والاصابات واللعب أثناء الصيام ، خاصة أن المنافس من القوي العظمي في العالم والمواجهة من العيار الثقيل وتحظي باهتمام عشاق ومتابعين كرة اليد في العالم نظرا لأن المباراة تجمع بطل افريقيا ورابع أولمبياد طوكيو في مواجهة الديوك الفرنسية أصحاب ذهبية الأولمبياد الاخير . 

ومن جانبه أكد نور السيد مدير المنتخب أن محاولات تغيير موعد المباراة لم تنجح نظرا لارتباط المنظمين بمواعيد البث التلفزيوني .. وان لاعبينا  سيخوضون المباراة بالكامل وهم صائمون  مشيرا إلي أنه خلال مباراة اليابان الأولي افطر لاعبينا خلال المباراة بعد اذان المغرب  ولكن هذا الاختيار ليس متاحا خلال مباراة فرنسا .

وأوضح مدير المنتخب أن الخواجه يخشي الإرهاق والاصابات ولذلك سيلجأ الي كثرة التغييرات ومحاولة عدم إرهاق اللاعبين ، مؤكدا أنه يحترم طقوس نجوم منتخبنا الدينية ويدعهم.